يبقى الملابس والملابس عمل واحد من معظم الشركات في الطلب اليوم. ومع ذلك، تواجه الشركات الصغيرة على المنافسة المتزايدة من الشركات الكبيرة نظرا العضلات التسويق وفورات الحجم. في الولايات المتحدة، على الأقل، أن الصناعة تعاني من توافر انكماش وارتفاع تكلفة الأيدي العاملة الماهرة (وبالتالي، الشركات الكبيرة يمكن الاستعانة بمصادر خارجية لتصنيع الملابس الخاصة بهم للمقاولين في البلدان النامية). وهناك أيضا عدد متزايد من المصانع الصغيرة التي تشدد بشكل كبير من المنافسة. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج الشركات الصغيرة في الحصول على الموارد اللازمة لمواكبة التغيرات السريعة في اتجاهات الملابس والأساليب. وعلى الرغم من هذه المشاكل، وعدد من الشركات الصغيرة قادرون على التغلب على هذه الصعوبات، وحتى تنمو لتصبح قوى في القطاعات التي تعمل فيها. لديك عمل خط الملابس ناجحة، تحتاج إلى تملك الموارد اللازمة لتحريك رؤيتك والمهارات والدراية في إدارة الأعمال، والتسويق والدهاء لتشجيع رجال الأعمال. يجب أن يكون لديك أيضا خطة عمل من شأنها أن تكون بمثابة دليل مفصل من شأنها أن المشي لكم من خلال أول عامين في عملك. بعد أن مرت عملية التفكير من خلال خطة لعملك سوف تمكنك من معرفة دائما ما الخطوات التي يجب اتخاذها لاحقا. هنا هو دليل شامل لمساعدتك بنجاح بدء وتشغيل الأعمال التجارية الملابس. الخطوة الأولى لبدء النشاط التجاري الملابس الخط الخطوة الأولى التي يجب اتخاذها هي تحديد أي نوع من الملابس التي تريد تصنيع. تأكد مما إذا كان هناك سوق لمنتجك المقترحة. يجب أن تكون قادرا على تحديد تخصصك، سواء في خط وفئة السعر. سوق الملابس هي متنوعة مثل تجزئة الديموغرافية للسكان. وسوف يستند على التركيز على النوع الاجتماعي (البنات أو الأولاد، والمرأة و / أو الرجال) أو العمر (ملابس الطفل أو ملابس الجدة)؟ هل تخطط لإنشاء ملابس للأطفال الرضع أو ملابس للنساء كبيرة؟ هل تنوي إنشاء الملابس لمرحلة ما قبل سن المراهقة، والمهنيين الوظيفي، أو ملابس المدرسة؟ سوق واسع جدا ومتنوعة. يمكنك تصميم الملابس للسوق متخصصة محددة. يمكنك أجرؤ على خلق الملابس لعشاق الرياضة والرياضيين. حتى ذلك الحين، لا يزال لديك لتقرر ما إذا كنت ستقوم بتصميم الغولف الملابس، ملابس التنس أو السباحة. مع ازدياد شعبية اليوغا، ملابس اليوغا هي الورك جدا في أيامنا هذه. ولا بد أيضا من مراعاة نطاق خط المنتج الخاص بك. هل تخطط لتصميم خط إنتاج كامل، يفصل أو الإحداثيات؟ ونوع من التوزيع أيضا تملي أنواع من الملابس التي سوف تقدم. لاحظ أنه حيث كنت تبيع المنتجات الخاصة بك وسوف يعتمد إلى حد كبير على من هم الزبائن. سوف تبيع الملابس الخاصة بك على وجه الحصر أو سوف تستخدم وسائل التوزيع الأخرى؟ هل تخطط لبيع منتجاتك بشكل حصري في متاجر الثمن أو سوف بيعه في مخازن الخصم؟ هل تهدف للسوق المتوسطة الدخل والملابس منخفضة التكلفة لإنتاج كتلة؟ سوف التسعير الخاص بك أن يكون أحد العوامل الهامة التي ستحدد استراتيجية التسويق الخاصة بك. تحتاج أيضا إلى النظر في قدرة وصفقات المورد الذي يمكنك الحصول عليها. إذا كنت ستقدم ملابس كمية محدودة، سوف تكون قادرة على العثور على المقاولين الخياطة الذين هم على استعداد للتعامل مع أوامر الإنتاج الصغيرة؟ أو سوف تكون التكاليف باهظة للغاية بالنسبة لعمليات بك؟ أيضا، سيكون الموردين النسيج على استعداد لإعطائك تخفيضات صغيرة من الأنسجة التي تحتاج إليها؟ معرفة السوق المستهدف من الملابس الخط الخاص بك مرة واحدة لديك فكرة واضحة لما ملابس لتصنيع والخطوة التالية هي تحديد ما إذا كان هناك سوق للمنتج الخاص بك. حاسم لمرحلة البدء الخاصة بك هي المعلومات عن العملاء المحتملين والسوق التي تستهدفها، وكذلك كيف سيتم الوصول إليهم مع المنتج الخاص بك. هناك طريقتان للذهاب نحو هذا: (أ) تحقق مع المشترين متجر بيع بالتجزئة. و (ب) التحدث مع العملاء الذين سوف ارتداء ملابسك في نهاية المطاف. وهذه هي مجموعتين من العملاء التي تحتاج إلى إرضاء. إلا إذا كنت تنوي توزيع حصرا الملابس وتخطي توزيع وسيلة أخرى من المحلات إلى المتاجر. في مجال تخصصك، ومعرفة كل ما تستطيع عن منافسيك. كيف تحقق من البعض الشركات الصغيرة، وحتى الكبيرة منها، وأجرة من حيث الحرفية والجودة من القماش والتصميم. يمكنك أن تفعل أفضل، أو على الأقل تقارب مستوياتها؟ إذا لم يكن كذلك، يجب إعادة النظر في استراتيجية عملك. للحصول على المعلومات التي تحتاجها، والتحقيق من مصادر التجزئة، مثل أصحاب المحلات وتجار أو الموردين النسيج. ويمكن لهذه المجموعات من الناس تزويدك بمعلومات مباشرة عن الأعمال في المنطقة التي تنتج بالفعل نفس النوع من الملابس. ويمكن أن تكون قادرا على ان اقول لكم عن شراء العملاء أنماط الملابس والأزياء الراقية، ملابس الطفل، أو تخصص الملابس الخاصة بك أيضا. الأهم من ذلك، فإنها يمكن أن تعطيك أفكارا قيمة من أي نوع من الملابس التي تريد وأعتقد أن تبيع للسوق الخاص بك. مصادر أخرى من المعلومات التي يجب أن تحقق من والأوراق التجارية، والدلائل الصناعة، والاتحادات التجارية، وشراء المكاتب والباعة الآخرين. أنها يمكن أن توفر أيضا معلومات السوق مفيدة بالنسبة لك. قراءة الجزء 2: كيفية بدء الأعمال التجارية الملابس لاين كتب الموصى بها على بدء النشاط التجاري الملابس الخط:
No comments:
Post a Comment